الأسئلة الشائعة En

الأسئلة الشائعة

تعد منصة شاهين من افضل المنصات الالكترونية التي تعرض ومقارنة اسعار المنتجات التأمينية نيابة عن شركات التأمين المرتبطة بها ويحصل العملاء على افضل خدمات ما بعد البيع من شاهين .

لدينا خبرة عميقة وخبرة في هذا المجال ، نحن عمالقة صناعة التأمين! لدينا شبكة واسعة من الشركاء ، والتي تشمل مجموعة متنوعة من شركات التأمين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، وبالتالي نقدم لعملائنا أفضل وثائق التأمين بأفضل الأسعار. في السعي لتحقيق رضا العملاء ، نسعى جاهدين لضمان تلبية الاحتياجات والتوقعات الشخصية لعملائنا الكرام بشكل كامل.

3- التأمين ضد الغير هي وثيقة تأمين إلزامية تنص عليها أنظمة المرور في المملكة العربية السعودية وكذلك في العديد من الدول حول العالم ، وبموجب هذا التأمين يتم تغطية صاحب وثيقة تأمين المركبات ضد أي ضرر يسببه للسائقين الآخرين ومركباتهم وممتلكاتهم. يتم تغطية الأضرار التي لحقت بالآخرين في حوادث السيارات بنسبة 100 % من خلال هذه الوثيقة.
التأمين الشامل هي وثيقة تأمين تغطي الخسارة أو التلف الذي يلحق بالمركبة المؤمن عليها ، بما في ذلك ملحقاتها ، نتيجة أي تصادم عرضي أو بسبب عطل ميكانيكي أو عطل ناتج عن الاستخدام المطول للسيارة. يشمل هذا أيضًا الأضرار التي لا تكون نتيجة مباشرة لحادث (تخضع للشروط والأحكام المذكورة في الوثيقة)

توفر منصة شاهين طرق الدفع الآمنة التالية :

  • بطاقات الائتمان (فيزا ، ماستر كارد)
  • الدفع ببطاقات مدى
  • نظام سداد.
  • مدفوعات الاتصالات السعودية (STC Pay).

تم دمج منصة شاهين مع نجم لتحميل تفاصيل الوثيقة إلكترونيًا وسيتم إخطار العميل عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني حول تحديثات سياسة نجم. يمكنك أيضًا التحقق من حالة تحميل وثيقة سيارتك على نظام نجم من خلال زيارة الرابط أدناه: https://www.najm.sa/ar/PolicyInquiry

هو الرقم الموجود في بطاقة الهوية الوطنية (بطاقة الهوية) أو رقم الإقامة الذي يتكون من عشرة أرقام

لا يمكن إلغاء وثيقة التأمين من خلال منصة شاهين ويلزم الاتصال بشركة التأمين المعنية للقيام بذلك. اتصل بـ شاهين من خلال 8001250008 وسيقوم موظف خدمة العملاء بإرشادك في عملية الإلغاء والمساعدة في الوصول إلى شركات التأمين

  • . وفقا لقواعد مؤسسة النقد العربي السعودي التي تحكم أنشطة تجميع التأمين المادة 9:22 ، فإننا لا نجمع أي مبلغ من الشخص المؤمن عليه ويتم دفع المبلغ لشركة التأمين. لذلك ، فإن سياسة الاسترداد / الإلغاء هي وفقا لسياسة استرداد / إلغاء شركة التأمين. اتصل بشاهين من خلال 8001250008 وسنقوم بإرشادك إلى شركات التأمين.
  • . في حالة معالجة الدفع وعدم إصدار الوثيقه لأي سبب من الأسباب ، ستتم معالجة الإلغاء الآلي لإعادة المبلغ إلى حامل البطاقة في غضون 3 أيام عمل.